أسعار التكييف المركزي في الكويت

أسعار التكييف المركزي في الكويت

أسعار التكييف المركزي في الكويت


أسعار التكييف المركزي في الكويت بإعتباره جهاز يقوم بتبريد الهواء في الأماكن الواسعة والكبيرة كالشركات و المولات التجارية كما انه يمكنك من التحكم في درجة حرارة كل غرفة على حدى و تختلف أسعار التكييف المركزي في الكويت طبقا للعديد من العوامل سنذكرها في هذا المقال لاحقا و لكن من خلال الميزانية التي قمت بوضعها فإن ذلك يساهم و بشكل كبير في تحديد نوع التكييف المركزي و عدد وحداته الداخلية وكذلك قدرته على التبريد .

أفضل شركة تكييف مركزي في الكويت

شركة السدرة للمقاولات الميكانيكية تعتبر افضل شركة تكييف مركزي في الكويت و ذلك لأنها تضم العديد من المميزات و التي منها :

  • وجود فريق خاص لخدمة العملاء لنتمكن من تقديم تقديم يد العون لك في أي وقت تريد .
  •  تستخدم شركة السدرة للمقاولات الميكانيكية افضل المنتجات و لحودها عند قيامها بعملية البيع او الصيانه .
  • تضم الشركة أفضل  فريق من الفنيين و الخبراء إصلاح و تركيب الأنواع المختلفة من التكييفات مما يضمن لك حصولك على تركيبات الانظمة المختلفة بشكل سليم دون وجود أي أخطاء تتطلب الصيانة  .
  •  تتميز شركة السدرة للمقاولات الميكانيكية بأسعارها المعقولة التي لا تقبل المنافسة فهي تقدم افضل اسعار التكييف المركزي ضمن نطاق الميزانية التي قمت بوضعها .

و الجدير بالذكر أن أهم أهداف شركة السدرة للمقاولات الميكانيكية انها تسعي دائما الي رضا العملاء لتكون أفضل شركة تكييف مركزي في الكويت و تحقق ذلك من خلال توافر الخدمة علي مدار الساعه و السعي للحصول على افضل المنتجات و باقل أسعار التكييف المركزي في الكويت .

شركات التكييف المركزي في الكويت

يسعى الكثير من الاشخاص الى ايجاد افضل شركات التكييف المركزي في الكويت ليتمكنوا من الحصول على افضل أسعار التكييف المركزي في الكويت وكذلك الحصول علي افضل اداء للخدمة و هناك العديد من الشركات في الكويت و لكن أهمها كالتالي :

  •  شركة السدرة للمقاولات الميكانيكية: و تعتبر  أفضل شركة تكييف مركزي في الكويت حيث ان  الشركة المتخصصة في تركيب و صيانة التكييف المركزي كما أنها توفر خدمات خاصه للعملاء ما بعد البيع و تتميز بجودة المواد المستخدمة في الصيانة و التركيب .
  • شركة فواز تكييف و تبريد الهواء: و تقدم العديد من الخدمات الخاصة بتركيب وصيانة التكييفات بمختلف انواعها و تسعى الشركة لعمل الابحاث العلمية لتتمكن من الوصول الي افضل الطرق الخاصة بمواد التركيب و اجودها لتنال رضا العملاء.
  •  شركه كولكس: وتعمل الشركة على تقديم افضل اسعار التكييف في الكويت كما انها تستخدم قطع غيار مختلفه و متنوعه في عملية التركيب و الصيانة و تعتبر من افضل الشركات في الكويت .

متطلبات تركيب مكيف الهواء المركزي بالكويت

لكي تتمكن من تركيب تكييف مركزي لابد من المرور ببعض الخطوات الاساسية و هي :

  1. مرحلة التصميم وفيها يتم حساب قيمة الاحمال الحرارية ليتم تحديد حجم المكائن الخاصة بالمبني و بعدها يتم تصميم الدكات أو المجاري الهوائية الخاصة بالمكيف .
  2. مرحلة التنفيذ و هنا يتم الاعتماد على جودة المواد المستخدمة في التركيبات و التي يتم من خلالها تحديدأسعار التكييف المركزي في الكويت وكذلك استهلاك الطاقة الكهربية فلا تنخدع باسعار التركيبات القليلة لأن تستهلك المزيد من الطاقة وتحتاج دائما الي الصيانة .
  3. مرحلة العوازل : و هنا يتم وضع طبقة من العوازل الداخلية في الدكت و يتم تحديد سمك طبقة العازل طبقا المنطقه المعرضه للشمس اما بالنسبة لموزعات الهواء فيتم التحكم في كمية الهواء من خلال الدابر و طبقه الكلادينج التي تستخدم لعزل الأجزاء الداخلية من المكنة و الداخلة من المبني و يكون بسمك 4 ,6  سم .
  4. مرحلة التركيب : و هنا يتم تنفيذ مجاري الهواء طبقا للقياسات المخصصة ليتم تثبيت الصناديق الصندوق الخشبي بعد الانتهاء من دهانه بمادة عازلة ثم يتم تعليق الأجزاء المخصصة بمجاري الهواء على الزوايا الحديدية المطلية بمادة عازلة ثم تتم عملية الجمع للربط بين القطع الخاصة بمجاري الهواء و حملات الزوايا الخاصة به ويتم وضع المعجون احكام قطع الصاج لمنع تسرب الهواء .
  5. و بعد ذلك يتم وضع مادة العازل حول مجاري الهواء وتختلف سماكة العازل بالاستناد إلى طبيعة المبنى و يراعي في عملية تركيب الاسقف الزائفة الأماكن الخاصة بمخارج ومداخل الهواء و بعد الانتهاء من وضع العازل يتم وضع طبقة من الاسمنت او الالمنيوم و لمنع الاهتزازات يتم وضع نوع من العازل لمنع وصول الاهتزازات إلى القاعدة .
  6. و بعد الانتهاء من عمليات توصيل الكهرباء للتكييف من الداخل يتم تركيب المفتاح الخاص بالتشغيل والايقاف و اخيرا تتم عملية تجهيز التكييف للعمل و الفحص لتحصل على افضل أسعار التكييف المركزي في الكويت  .

صيانة التكييف المركزي الكويت

تقدم لكم شركة السدرة للمقاولات الميكانيكية أفضل سعر طن التكييف المركزي الكويت و مميزات عديدة لضمان أفضل عملية صيانة باستخدام أجود الخامات حيث نعمل علي :

  •  توفير خدمة الصيانة على مدار 24 ساعة .
  • تستخدم في عملية الصيانة اجود المنتجات حيث ان جميع الاجزاء اصلية .
  •   لدينا خبراء وفنيين في عملية الصيانة .
  •  نوفر خدمة ما بعد البيع و الصيانه .
  •  نقدم لك فريق مدرب لإتمام عمليات الصيانة و بسعر تنافسي .
  •  نقدم لك شهادة الضمان لعملية التصحيح وحدات التكييف بمختلف انواعه .
  • نقدم لك فنيين متخصصين في صيانة و تنظيف الأجزاء المختلفة من التكييف لضمان العمل بكفاءة وتوفير الكهرباء ضمن نطاق أسعار التكييف المركزي في الكويت

انواع مكيف الهواء المركزي

توجد ثلاث انواع من المكيفات المركزية و التي منها :

  1. مكييف الشيلر : و هذا النوع من المكيفات يعتمد بشكل أساسي على الماء البارد في التبريد حيث يمر الهواء عبر المراوح مرورا على الماء البارد لتغير درجة حرارته حيث يتم سحب الهواء من الغرفة و ضخه مرة أخرى و من اهم مميزاته انه لا يستهلك الكثير من الطاقة الكهربية و يتناسب مع الأماكن الواسعة و التي تستخدم نظام تبريد واحد .
  2. مكيفات سبليت: و تعتبر من اكثر الانواع شيوعا و ارخصها و لا يستهلك اموال كثير اثناء عملية الصيانة و يستخدم بكثرة في المطاعم و المكتبات و المسارح و يتم تركيب صندوق خلط لإدخال الهواء المنعش الي المبني كما أنه لا يشغل حيز كبير .
  3. مكييف البكج: و يتكون من نوعين وهما المركزي وتضم الأجزاء الخاصة بالمبرد و يتم وضعه في مكان مفتوح اما التكييف الشباك فهو ارخص انواع التكييف و يحتاج بشكل اساسي الى فتحة في الشباك كما أنه لا يستخدم غالبا في الوقت الحالي .

الخاتمة

بعد الاطلاع على الأنواع المختلفة من التكييفات و كذلك معرفة أسعار التكييف المركزي في الكويت فقط خذ قرار تركيب التكييف المركزي و اترك باقي الإجراءات على شركة السدرة للمقاولات الميكانيكية فنحن نضمن لك استخدام أجود المواد في التركيب .

اسئلة شائعة

ما هو افضل تكييف مركزي في الكويت؟

تعتمد معايير افضل انواع التكييفات المركزية على عدة عوامل و منها مساحة المكان المراد تبريده و و الميزانية المحددة وبعض العوامل الأخرى التي تختلف من شركة الى اخرى و منها تكلفة التركيب و تضمن لك شركة السدرة للمقاولات الميكانيكية ستحصل على افضل أسعار التكييف المركزي في الكويت .

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *