اسماء المكيفات المركزية في شركة السدره

اسماء المكيفات المركزية

اسماء المكيفات المركزية


يوجد العديد من أنواع المكيفات المركزية و يمكنك معرفتها من خلال اسماء المكيفات المركزية و سنعرض لكم في مقالنا التالي الأنواع المختلفة من التكييفات المركزية و افضلها و كذلك أفضل الطرق التي يمكنك الاعتماد عليها لاختيار انسب انواع المكيفات المركزية لمنزلك وذلك من خلال التعاون مع شركة السدرة للمقاولات الميكانيكية ستحصل على الاعلي جودة وبأفضل سعر .

أنواع التكيف المركزى

تتعدد أنواع المكيفات المركزية واسعارها لتختار من بينها الأنسب لك وبشكل عام فإنها تنقسم إلى نوعين وهما تكييفات التمدد المباشر وتتم فيه عملية التبريد داخل الحيز الخاص بعملية التبادل الحراري بين الفريون و الماء , اما النوع الاخر وهو مكيفات الماء المبرد و هنا يتم الاعتماد على الماء للتبريد و ليس غاز الفريون و سنعرض لكم انواع المكيفات المركزية كالتالي :

  • التكييف المركزي الباكج و يضم نوعان

أنواع المكيفات الشباك و يعتبر من ارخص الانواع و تكون جميع أجزاء دائرة التبريد تم تجميعها في قطعة واحدة وبالرغم من كونه أرخص الأنواع إلا أنه ذات صوت مرتفع  فأصبح غير شائع الاستخدام في الوقت الحالي .

التكييف المركزي و يتكون من قطعه واحدة كبيرة الحجم تضم الأجزاء الخاصة بدائرة التبريد و يتم وضعها في مكان مفتوح و ينتج عنها حرارة اثناء تشغيل التكييف .

  •   التكييف المركزي شيلر : و يعتمد في آلية على نظام تبريد الماء و فيه يمر الهواء عبر المراوح على المياه التي تم تبريدها لتنخفض درجة حرارته و يعاد ضخه مرة أخرى إلى الغرفة .
  •   التكييف المركزي سبليت : و يعتبر من أفضل أنواع المكيفات و أكثرها انتشارا و يتكون من وحدتين إحداهما خارجية و تضم الضاغط و المروحة و المكثف و الاخرى داخلية و تضم معالج الهواء و ملفات المبخر و تكون مخفية داخل السقف.

أفضل ماركات المكيفات المركزية المنزلية في الكويت


توجد العديد من أنواع المكيفات المركزية و التي يمكنك أن تختار من بينها ما يتناسب مع مساحة منزلك وكذلك الميزانية التي بوضعها للتكييف المركزي و المميزات الخاصة بالعلامة التجارية و من افضل اسماء المكيفات المركزية التالي :

  • تكييف كاريير : و تتميز بجودتها العالية و كفاءتها العالية في الطاقة ما يمنحها ميزة تبريدية فريدة و قوية كما أنها منخفضة الضوضاء و بها العديد من الموديلات التي يمكنك الاختيار من بينها ما يناسبك و فئة سعرية مميزة .
  • مكيفات ترين : و تتميز بطابع الثقة التي منحتها للعملاء على دار استخدامهم للمكيف كما انها تعطيك ميزة التحكم في درجات الحرارة من خلال الخصية الذكية التي اضافتها وبشكل عام فإن منتجاتها تتميز بجودتها العالية .
  • مكيفات جود مان : و تتميز باسعارها التنافسية مقابل كفاءة عملها  و سهولة القيام بعمليات التركيب و الصيانة كما أنها تمنح العملاء ضمان لفترة من الاستخدام .
  • مكيفات ريم : و التي تمنحك تصميم انيق ممزوج بأداء قوي كما انها تمنحك بعض من المميزات المتقدمة و التي منها التحكم في درجات الحرارة من خلال الهواتف المحمولة و بها خاصية تنقية و ترطيب الهواء .
  • مكيفات لينوكس : تمنحك ضمان لفترة من الاستخدام كما انها تقدم افضل التقنيات الخاصة بترطيب و تنقية الهواء .

و يمكن لشركة السدرة للمقاولات الميكانيكية بإعتبارها أفضل شركة مكيفات مركزية أن ترشح لك أفضل أنواع المكيفات المركزية  وكذلك اسماء المكيفات المركزية الافضل للمكان الذي توجد به .

عوامل يجب مراعاتها عند اختيار مكيف مركزي منزلي

هناك عدد من العوامل التي يمكن أن تساعدك في اختيار افضل مكيف مركزي للمكان الذي توجد بة سواء كانت الشركة أو المنزل :

كفاءة الطاقة الخاصة بالتكييف المركزي حيث استخدام تكييف مركزي موفر للطاقه يمنحك قيمة استهلاك أقل للطاقة فكلما كان المكيف المركزي موفر للطاقة كلما كانت كفاءة العمل الخاصة به افضل .

حجم النظام الخاص بالتكييف المركزي بحيث يكون مناسب لمنزلك فاختيارك لنظام اكبر سيسبب لك هدر قدر كبير للطاقة و اختيارك لنظام أقل لن يمنحك التبريد الذي تريده لذا اختر النظام المناسب لحجم الغرفة و لتصميم منزلك .

اثناء اختيارك للمكيف المركزي يجب مراعاة عدم احتياجه للصيانة بشكل مستمر لأن ذلك سيضيف عليم مزيد من التكلفة غير المطلوبة .

تحقق من نسبة الضوضاء الخاصة بالتكييف المركزي واختار الأكثر هدوءا ليمنحك بيئة افضل واكثر راحة .

و تسعد شركة السدرة للمقاولات الميكانيكية من مساعدتك في معرفة المميزات الخاصه انواع المكيفات واسعارها  لتتمكن من اختيار الفئة السعرية الأنسب مع أقرب المواصفات التي تريدها .

نصائح للحفاظ على مكيفك المركزي

لتضمن الحصول على أفضل كفاءة لعمل مكيفك المركزي لابد من اتباع عدد من النصائح و تسعد شركة السدرة للمقاولات الميكانيكية من عرض أهم النصائح لضمان كفاءة عمل مكيفك المركزي و منها :

  • الحفاظ على الوحدات الخارجية الخاصة بمكيف الهواء نظيفة و لا يوجد بها رواسب أو حطام .
  • التأكد من تغيير المرشحات الهوائية بشكل منتظم لضمان كفاءة عمل المكيف المركزي .
  • القيام بعمليات فحص دورية للمكيف المركزي للتأكد من أن جميع اجزاء المكيف جيدة وتعمل بصورة طبيعية .
  • للحصول على مكيف مركزي جيد أحسن اختيار الشركة التي قامت من خلالها بشراء مكيفات الهواء وتعتبر شركة السدرة للمقاولات الميكانيكية هي الافضل في الكويت لحصولك على مكيف مركزي من مصدر موثوق .

الخاتمة

تتيح لكة شركة السدرة للمقاولات الميكانيكية افضل انواع و اسماء المكيفات المركزية و التي يمكنك ان تختار من بينها ما يناسبك كما انها تقدم افضل العروض والأسعار الخاصة بالتكييف المركزي .

اسئلة شائعة

كيف اختار السبلت المناسب؟

لتختار نوع مكيف الهواء سبليت المناسب يتمكن ذلك من خلال التواصل مع شركة السدرة للمقاولات الميكانيكية في تمنحك جميع الإجابات التي تريدها لتحصل على الأفضل .

كيف اعرف افضل مكيف؟

لتحصل علي افضل مكيف هواء قم بالتركيز على عدد من النقاط وهي جودة الهواء و كفاءة عمل المكيف توفير المكيف للطاقة عدد الوحدات التي يضمها المكيف .

لا تعليق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *