تكلفة تركيب تكييف مركزي من شركة السدرة


إن معرفة تكلفة تركيب تكييف مركزي اصبحت مطلب للكثير من الأفراد الذين يبحثون عن بيئة منزلية تضم تكييف مركزي للمنزل تتوافر بها الهواء المنعش في الصيف و الهواء الدافئ في فصل الشتاء و انطلاقا من الميزانية التي تمتلكها ستتمكن من الحصول على التكييف المركزي المناسب لك و هناك بعض من العوامل التي تؤثر على سعر التكييف و التي منها تكلفة تركيب تكييف مركزي و نوع التكييف المركزي و المساحة المراد تركيب التكييف بها و هناك أيضا بعض العوامل الأخرى .

أفضل أنواع التكييف المركزي

يوجد ثلاث انواع من التكييفات يمكنك أن تختار منها ما يناسبك و لتحصل على الاختيار الافضل لابد من الاهتمام ببعض النقاط لتتمكن من الحصول علي افضل نوع من التكييفات المركزية و الذي يتناسب مع  تكلفة تركيب تكييف مركزي و من هذه الأنواع التي يمكن من الاختيار بينها :

  •   تكييف مركزي شيلر : و يعتبر هذا النوع من المكيفات هو الأكثر كفاءة تبريد الاماكن الواسعه في وقت قصير حيث يتم تبريد الماء لتوزع داخل المبنى ككل و ليتم تبريد الهواء خلال مكونات التكييف المركزي عبر وحدات المعالجة الخاصة بكل غرفة علي حدي و من اهم مميزاته انه يساعدك في التحكم في درجة حرارة الغرفة بدقة كما أنه مرن من حيث الاستخدام و كذلك سهل الصيانة.
  •   تكييف مركزي باكج او المجمع : هذا النوع من التكييف يعتمد في طريقة تبريده على الفريونات و به العديد من المميزات و التي منها سهولة تركيب التكييف المركزي و كذلك يعتبر الارخص من بين انواع التكييفات .
  •   التكييف المركزي والكونسيلد و هو أحد انظمة التكييف الذي يتميز بتصميمه المميز المناسب للعديد من الديكورات كما انه يستخدم الفريون للتبريد و من اهم مميزاته سعر الذي يتناسب مع الطبقات ذات الدخل المتوسط حيث أن تكلفة تركيب تكييف مركزي في متناول اليد و يتغير سعره بناء على الإمكانيات التي يمكن أن يقدمها .

التكييف المركزي والشيلر

  • يعتبر التكييف المركزي والشيلر احد انواع التكييفات المركزية و يتكون من  مضخة ماء تقوم بتوزيع الماء و سحبه مرة اخرى اما بالنسبة الى الجزء المسئول عن تبريد الماء فإنه يتم من خلال الكمبريسور .
  • توجد أنواع مختلفة من مكييف الهواء الشيلر والتي منها مكيف الهواء شيلر تبريد الماء  و تكييف الهواء شيلر تبريد الهواء و فيه يتم استخدام الطريقة الكيميائية لمعالجة الهواء و التي لا تسبب أي نتائج تفاعل يمكن أن تؤثر على الأنابيب .
  • و من اهم مميزات مكيف الهواء شيلر انه يعمل بكفاءة لتبريد الهواء بشكل فعال خلال الاماكن الواسعه كالشركات و الفنادق و المولات التجارية .
  • و اذا كنت ترغب في تدفئة أو تبريد منزل مكون من طابقين فإن التكييف المركزي شيلر ليس الخيار الأفضل وذلك لان قدرته على التبريد تناسب الشركات الكبيرة و ليس المنزل المكون من عدة غرف .

افضل تكييف مركزي

لتتمكن من الحصول علي افضل تكييف مركزي تتناسب فيه تكلفة تركيب تكييف مركزي و كفاءة الطاقة و مقدار الضوضاء الناتجة والتكلفة الإجمالية التي تتناسب مع ميزانيتك فيجب الاهتمام ببعض الاعتبارات التي منها التالي :

  • يجب اختيار التكييف المركزي الذي يتناسب مع حجم المكان الذي ترغب في تبريده بحيث يمكنك الحفاظ على الطاقة .
  • و لتتمكن من زيادة كفاءة عمل المكيف المركزي تقوم شركة السدرة للمقاولات الميكانيكية بتقديم اكثر  الاجزاء تقدما و التي منها المراوح متغيرة السرعة و الضغط ثنائية المراحل و تلك الأجزاء تساهم أيضا في اختيارك لافضل انواع التكييف المركزي .
  • اختيار نوع التكييف المركزي و الذي يتناسب مع السعر  الذي تريده ف سعر مكيف مركزي 3 طن يختلف عن سعر تكييف مركزي 5 طن  و ربما يكون الأفضل لك التواصل مع شركة السدرة للمقاولات الميكانيكية لتتمكن من اختيار افضل مكيف مركزي بشكل صحيح بأقل الاسعار وافضل الخامات .

أهم العوامل التي تؤثر على تكلفة التكييف المركزي

يوجد العديد من العوامل التي يمكنها التأثير على تكلفة التكييف المركزي بالإضافة إلى تكلفة تركيب تكييف مركزي و منها التالي :

  • المساحة المراد تبريدها حيث أنه كلما كانت المساحة أكبر كلما زادت تكلفة التكييف المركزي .
  • نوع التكييف المركزي المستخدم في التبريد أو التدفئة فلكل نوع مميزات و عيوب و مقدار خاص لاستهلاك الطاقة .
  • عدد الغرف التي تريد استخدام التكييف بها فكلما كان عدد الغرف أكثر كلما كان عدد الوحدات الداخلية أكبر وبالتالي فإن التكلفة سوف تزداد .
  • اختلاف المواد التي يتم استخدامها في عملية التصنيع و تنقسم الى نوعين اساسين و هما المواد التقليدية كالبلاستيك و الفولاذ و المواد الحديثة الزجاج و الألمونيوم .
  • تكلفة التركيب و التي تعتمد بشكل أساسي الشركة التي تقوم بعملية النقل و التركيب و من خلال شركة السدرة للمقاولات الميكانيكية ستتمكن من الحصول على أسعار تنافسية لتركيب و صيانة المكيف الدورة فقط إذا قررت الاستعانة بنا .

كيف تعرف جودة التركيبات الموجودة لديك؟

لتتمكن من معرفة جودة تركيبات التكييف المركزي بعد دفع تكلفة تركيب تكييف مركزي و تلك الأمور لا تقارن أهميتها بجودة الأجزاء الخاصة بالتكييف المركزي ومن اهم هذه الامور :

  • لابد من التأكد أن أنابيب التهوية مغطاة بطبقة جيدة من العوازل الحرارية للتحل درجة الحرارة العالية و عند اختيارك للمكيف المركزي لابد من احتوائه على خاصية الانفرتر لتنقية الهواء و تلك الخاصية يمكنها أن توفر لك الكثير .
  • لتتمكن من تجربة جوده التركيبات الخاصة بالمكيف فقط قم بضبط التكييف على درجة حرارة معينة و عندما تصل إلى درجة الحراره المطلوبه فان المكيف سيتوقف عن العمل تلقائيا .
  • و عندما تتغير درجة الحرارة في الغرفة سواء بالنقص أو الزيادة فإن التكييف المركزي سيعود مرة أخري للعمل بشكل تلقائي ليصل إلى درجة الحرارة المطلوبة .

و بعد قيام شركة السدرة للمقاولات الميكانيكية ستتمكن من معرفة مدى جودة تركيبتنا  من خلال القيام بتلك الخطوات البسيطة ستعلم مدى  جودة التركيب الجيد للمواصلات .

أفضل شركات بيع مكيف الهواء المركزي 

هناك بعض المعايير و الخدمات التي تتمكن من الاستعانة بها لتحديد افضل شركة خاصة لبيع مكيفات الهواء المركزية ومن اهم هذه الخدمات :

  •   تضم الشركة افضل فريق متخصص في تركيب و صيانة التكييفات ذات الانواع المختلفة .
  •   تقدم الشركة خدمات ما بعد البيع وتوفير الحلول اللازمة التي يمكن ان يحتاج اليها بعد القيام بعملية تركيب المكيفات .
  •   جودة الخدمة التي تقدمها الشركة و يمكنك الاطلاع عليها من خلال تجربة العملاء السابقين ومدى تقدمهم .
  •   سمعة الشركة التي تتعامل معها

و يمكنني القول ان شركة السدرة للمقاولات الميكانيكية و تضم تلك الخدمات السابقه بالاضافه الي بعض الخدمات الاخرى و لك سنترك لك التقييم بعد الاستعانه بنا .

الخاتمة

تكلفة تركيب تكييف مركزي تعتمد بشكل أساسي على الشركة التي يمكنك الاعتماد عليها في تركيب و صيانة التكييف المركزي كما تقدم لك شركة السدرة للمقاولات الميكانيكية افضل الحلول و الاقتراحات التي تناسب مكانك فهي معك منذ الاختيار وصولا الى التركيب و الاستخدام .

اسئلة شائعة

كم تكلفة تركيب المكيف المركزي؟

يتم تحديد التكلفة الخاصة بسعر المكييف بالاعتماد على قوة تبريد المكيف و كذلك حجم الغرفة المراد تبريدها وكذلك التكلفة التي تحددها الشركة التي قامت بتركيب المكييف .

ما هو افضل مكيف مركزي؟

يجب توافر بعض الصفات الهامة في التكييف المركزي ليكون الأفضل و التي منها قدرته على توفير الطاقة ومدى انسيابية مع المكان و قدرته على التبريد .

لا تعليق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *