قيمة التكييف المركزي من شركة السدره

قيمة التكييف المركزي

قيمة التكييف المركزي


تظهر قيمة التكييف المركزي في الأوقات شديدة البرودة و الحرارة ليمنحك جو هادئ و لطيف و لتنعم بالمميزات الخاصة بالمكيف المركزي سنقدم لكم في مقالنا التالي أهم النصائح التي يمكنك الاعتماد عليها في الحصول علي افضل انواع التكييفات المركزية و التي تتناسب مع حجم المكتب أو الغرفة كما نرشح لكم افضل الشركات التي يمكنك التعامل معها للحصول على المكيف المركزي .

أفضل أنواع التكييف المركزي

يختلف نوع التكييف المركزي الذي يتم اختيارة بناء على المساحة المراد تبريدها و عدد من العوامل الأخرى ليكون لدينا ثلاث انواع من التكييفات المركزية و هي :

  • التكييف المركزي والشيلر : ويستخدم لتبريد المساحات الواسعة بكفاءة عالية و يعتمد في تبريده على الماء و يمنحك نظام التكييف المركزي والشيلر عدد من المميزات أهمها سهولة التحكم التام في درجة الحرارة و مرونة الاستخدام كما انه يتيح لك التوسع .
  • التكييف المركزي الباكج : و يعتبر أحد أنظمة التكييف المركزي التي تعتمد في تبريدها على الفريونات و تضم عدد من المزايا أهمها سهولة التركيب و الصيانة و اسعارها المناسبة .
  • التكييف المركزي الكونسيلر : و يعتبر من أحد أنظمة التكييف التي تعتمد في تبريدها على الفريون و يتميز هذا النوع بتصميمه الفريد الذي يتناسب مع الديكورات المختلفه و من اهم مميزاته انه بالاضافة الى كونه ذو تصميم جذاب فانة ذات كفاءة عالية في العمل و اسعاره مقبولة بشكل كبير تتناسب مع الفئات المتوسطة .

و من خلال شركة السدرة للمقاولات الميكانيكية فانك ستجد الأنواع المختلفة من التكييفات لتختار من بينها ما يناسبك فنحن نقدر قيمة التكييف المركزي في المنزل .

التكييف النصف مركزي الكونسيلد

يوجد نوعين من التكييف المركزي كونسيلد  إحداهما

 المخفي و يتكون من جزئين إحداها خارجية و تضم الضاغط والمكثف و الصمام الخاص بالتمدد والأخرى داخلية  و تضم المروحة و المبخر ، و يتم تثبيت الوحدة الداخلية بالسقف و يتم تركيب الوحدة الخارجية الخاصة بالمكيف بالخارج و تتصل بالوحدة الداخلية من خلال مواسير التكييف .

تكييف الكونسيلد تكييف مركزي للمنزل: و يعتبر من افضل الاختيارات الخاصة بالتكييف المركزي ويتميز بانخفاض تكلفته و شكله الانسيابي الأنيق و استهلاكها القليل للطاقة  وانخفاض مستوى الضوضاء .

و من اهم المميزات الخاصة بمكيفات الكونسيلد التالي :

  • تتميز مكيفات الكونسيلد بانها منخفضة الاستهلاك للطاقة و تتشابه في طريقة عملها مع مكيفات التبريد المتغيرة .
  • تظهر قيمة التكييف المركزي كونسيلد بانخفاض تكلفته مقارنة بالانواع الاخرى من التكييفات كما أنها لا تسبب الضوضاء .
  • يتيح التكييف المركزي والكونسيلد إمكانية توزيع الهواء فى جميع انحاء الغرفة ككل و ذلك لأن مسارات الهواء موزعة داخل الغرفه.

و من خلال شركة السدرة للمقاولات الميكانيكية تمنحك افضل عروض التكييف المركزي الكويت .

أهم العوامل التي تؤثر على تكلفة التكييف المركزي

هناك عدد من العوامل و التي من شأنها أن تؤثر على التكلفة الخاصة بالتكييف المركزي ومن أهم هذه العوامل :

حجم المكان المراد تبريده حيث أن تكلفة التكييف الكهربي تزداد بزيادة المساحة المراد تبريدها .

نوع التكييف المركزي حيث ان سعر مكيف مركزي 5 طن  يختلف عن سعر التكييف المركزي 2 طن و ذلك لأن كل نوع له مميزاته و قدرتة التبريدية .

المواد التي يتم استخدامها أثناء القيام بعملية التصنيع و تنقسم الي فولاذ و بلاستك او زجاج او الالمنيوم و بسبب اختلاف المواد تختلف التكلفة .

عدد الغرف التي يتم تبريدها و كلما زادت عدد الغرف زادت اجهزة التكييف اللازمة للتبريد .

التكلفة الخاصة بالتركيب و التي تحددها و بشكل أساسي الشركة التي تقوم بتركيب التكييف المركزي و تقدم لكم شركة السدرة للمقاولات الميكانيكية افضل اسعار تركيب المكيفات المركزية في الكويت .

افضل شركة تاسيس تكييف مركزي

تعد شركة السدرة للمقاولات الميكانيكية من افضل الشركات التي تقدم الخدمات الخاصة بتركيب وصيانة التكييف المركزي و من خلال التعامل مع الشركة و إحصاء الآراء الخاصة تقييمات العملاء حول المميزات التي تمنحها الشركة للعملاء فكانت المميزات كالتالي :

تتميز شركة السدرة للمقاولات الميكانيكية بخبرتها الواسعة في المجالات المرتبطة بانظمة التكييفات و التي كانت السبب الرئيسي في تؤهلها لتكون الأفضل .

تعتمد شركة السدرة للمقاولات الميكانيكية على أحدث التكنولوجيا المستخدمة في تركيب و صيانة التكييفات .

نسعد بتقديم خدمة ما بعد البيع للعملاء و تقديم الإصلاحات الفورية و القيام بعمليات الصيانة بشكل دوري .

تمتاز باختيار افضل الخامات التي تستخدم في التركيب و كلك في الصيانة لضمان كفاءة عمل المكيف المركزي .

من خلال الأسعار التي تطرحها الشركات الاخرى ستجد ان شركة السدرة للمقاولات الميكانيكية تمنحك أفضل الأسعار مقابل الخدمات التي تحتاجها و ذلك لأننا ندرك قيمة التكييف المركزي في فصلي الصيف و الشتاء .

الخاتمة.

نهدف في شركة السدرة للمقاولات الميكانيكية حصول العملاء على أفضل الخدمات والمواد في أقل فترة ممكنة وبأقل الاسعار حيث ان قيمة التكييف المركزي تظهر في تمنحك الرفاهية التي تحتاجها .

اسئلة شائعة

كم سعر التكييف المركزي في الكويت؟

تختلف الأسعار الخاصة بالتكييف المركزي و ذلك بالاعتماد على عدد الغرف التي ترغب في تبريدها و الشركة التي تقوم بتركيب التكييف المركزي و عدد الوحدات الداخلية والخارجية التي تقوم بتركيبها و عدد من العوامل الأخرى ذكرناها سابقا .

لا تعليق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *